Friday 17 February 2017

أحذية أطفال تويز آر us 17

حار BabiesRUs 038 ToysRUs التخليص 8211 كل شيء 3.20 8211 أحذية، وتتسابق 038 المزيد BabiesRUs أمبير ToysRUs إزالة الأدخنة المقدسة هل أنت جديد الأم، الجد، عمة، عمه، شخص الذي يأمل من أي وقت مضى لإنجاب طفل، أو شخص سوف يحضر أي وقت مضى استحمام الطفل في حياتك هل هذا الغطاء الجميع في الغالب إذا لم يكن وكنت ترغب فقط في تسجيل بعض صفقات مذهلة، حسنا ثم الحصول على نفسك إلى الأطفال المحلي R بنا وتويز آر أص متجر الآن على محمل الجد. أعتقد I8217m الكلام. كما يعرف يا رفاق، ولدي ابنة انابيل الذي سيكون 2 على الفناء الاحد وI8217ve أيضا تم المباركة مع طفل صغير عمره 3 أشهر اسمه آشر. حتى عندما يتعلق الأمر الصفقات على سلع للأطفال، I8217m كل لعبة. اليوم أنا ضربت الفوز بالجائزة الكبرى في الأطفال R بنا. حصلت على البريد الإلكتروني أنه من خلال 1/18، الأطفال R بنا وتويز آر أص وجود بيع إزالة 8211 ALL ملابس التخليص والأحذية والاكسسوارات و4.00 كل شيء طالما أنه يحتوي على ملصق إزالة it8217s 4.00 نعم، فقط 4.00. لكنه يحصل على أفضل وهناك حاليا 20 قبالة بأكملها قسيمة شراء التخليص التي يمكنك استخدامها بالإضافة إلى هذا بيع مجنون قل ما. وهذا يجعل كل عنصر فقط 3.20. القسيمة صالحة من خلال 1/20، على الرغم من أن بيع 4 صالحا فقط من خلال السبت 18/1. أود في البداية ذهبت إلى نطاق عادل بعمليات البيع، لكنني سرعان ما وجدت نفسي غارقة وفي حالة صدمة في صفقات كنت مسجلا كما ترون من الصورة أعلاه، وحسنا فعل وإذا كنت didn8217t ديك آشر معي I8217m متأكد من أن يكون بقيت لفترة أطول. على محمل الجد 8211 كل شيء على تخليص هو 4 حصلت أحذية المطر لطيف عظمى للفتيان والفتيات، واطنان من الأحذية، وحفنة من 4 حزم من جربر Onsies، ملابس العيد التي التجزئة في 39.99، ومجموعات كارتر الزي، والقائمة تطول وتطول، كل ل3.20 لكل بند آه حتى تبرد لدي استلام بلدي هنا 8211 يمكنني شراء 818.89 دولار من البضائع لمجرد 181.58. بالإضافة إلى كان لي kiddos 100 تويز آر أص بطاقة هدية عيد الميلاد من ذلك شعرت حقا هذه الليلة العظيمة خرجت من هناك. بصراحة I8217d أحب أن أعود لأكثر من ذلك. صه، don8217t أقول زوجي حتى تحصل على أكثر من المتجر المحلي وعلينا أن نعرف المفضلة لديك يجد النتيجة رهيبة ميليندا. كنت التحقق من الصور الخاصة بك وكان يعتقد في البداية كان لديك على ظهره في سلة التسوق الخاصة بك أيضا. That8217s لا على ظهره It8217s القليل الطفل آشر في كتابه الناقل الرضع. كيف لطيف هو. وعلى ما يبدو قليلا كبيرة رفيق التسوق. حسنا، وهذا أنا can8217t resist8230. Isn8217t شيء مضحك أنه إذا كان طفلك الأول وربما كنت قد حصلت على عربة التسوق منفصلة، ​​واحدة لطفل واحد للملابس. ولكن، مع الطفل الثاني ونحن جميعا مجرد كومة الاشياء الحق على رأسها، LOL. هذه الصفقة هو بالتأكيد يستحق الذهاب إلى الخلف لأكثر، WoooHooo. ويقول الإعلان أنه يستبعد نايك وPuma8230I أعتقد أن هذا isn8217t القضية. نفسه بالنسبة لي، وأنا ذهبت وانهم قادمون يصل سعر التخليص ولكن ليس 4 دولارات، وأنا أفكر ربما تختلف تبعا للتخزين. فعلت كارتر أحذية رياضية وأحذية لل3،20 و 4 قطعة كارتر مجموعة الفراش لأنها تبيع 15.99 لل75. على الموقع كارتر رهيبة لذلك تجد يا هذا قد يكون صحيحا 8211 أنا didn8217t يكون الإعلان معي وdidn8217t نرى أن في الغرامة طباعة. وقالت السيدات في مخزن بلدي الذين كانوا التنظيف قسم حذاء لي أي شيء ينتهي في 0.98، ولها علامات التخليص هو 4. قالوا لي هذا عندما سئل عما اذا كان هناك مكان يمكنني التحقق من الأسعار. قالوا لي didn8217t أن لأن كل شيء كان 4. نايك وبوما حلقة didn8217t حتى في 4 تلقائيا ولكن غيروا بكل سرور ثمن لأنهم كانوا تحت انطباع كان كل شيء على إزالة الألغام. ولكن، وأرى الآن أن الإعلان لا يقول أنه يستبعد منها، ولذا فإنني إزالة هذا من منصبي لأنني don8217t نريد أن نشجع أو تشجيع شيئا that8217s يست دقيقة. لا يزال بعض الصفقات السوبر مدهشة، حتى من دون بوماس وNike8217s. شكرا جزيلا لتوضيح ميليندا


No comments:

Post a Comment